فعاليات زيارة الملك للسلط




زار جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء 14/9/2010 محافظة البلقاء، والتقى وجهاء وشيوخ وأبناء المحافظة، وأطلع على أبرز احتياجاتهم ومطالبهم في قطاعات التعليم والصحة والمياه، والمشروعات الخدمية، التي من شأنها الإسهام في تحسين ظروفهم المعيشية.


وخرج الآلاف من أبناء المحافظة، الذين اصطفوا على جانبي الطريق الذي سلكه الموكب الملكي لاستقبال جلالة الملك، حيث نصبت بيوت الشعر التي ازدانت بصور جلالة الملك وبيافطات ترحب بقدوم جلالته.


وأعرب جلالة الملك، في كلمة ألقاها بحضور أكثر من 600 شخصية من أبناء المحافظة، عن سعادته بلقاء وجوه وشيوخ وأبناء البلقاء التي وصفها "بالغالية".

وقال جلالته "تحياتي لكل أهلنا في السلط وكل النشامى والنشميات في محافظة البلقاء الغالية علينـا، وكل عام وأنتم وكل الأردنيين بألف خير".

وعبر جلالته عن حرصه على الوقوف على احتياجات المحافظة قائلا "أنا سعيد بهذا اللقاء مـع هذه الوجوه الطيبة، حتى أطمئن على أحوالكم وأسمع منكم، حول إحتياجات هذه المحافظة وطموحات أبنائها، حتى نتعاون كفريق عمل واحد من أجل تلبية هذه الإحتياجات، ووضع الخطط والبرامج، لتطوير وتنمية هذه المحافظة، وتوفير أفضل سبل العيش الكريم لأبنائها وبناتها".

وأوضح جلالته انه رغم الصعوبات الاقتصادية بسبب الأزمة المالية العالمية إلا ان هناك الكثير من البرامج التي تعمل الحكومة على تنفيذها، من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني واقتصاد محافظة البلقاء، وتحسين البنية التحتية فيها.

صور من زيارة جلالة الملك للسلط














تعليقات (فيس بوك)
0تعليقات (بلوجر)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))